دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-10

إطلاق دورات تدريبية في معان

الرأي نيوز - أعلنت هيئة شباب كلنا الأردن في معان وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي، عن إطلاق دورات تدريبية في مجالات عدة وبرسوم رمزية، تستهدف فئات الشباب من أجل بناء قدراتهم ورفد مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.
وقال منسق الهيئة في معان أحمد الجرادين اليوم الثلاثاء، إن الدورات تشمل مجالات الطباعة والسكرتارية، إدخال البيانات والأعمال الإدارية المساندة، والإعداد للرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، وتصميم صفحات الانترنت، ومهارات الفوتوشوب، مبينا أن الخريجين سيحصلون على شهادات موثقة من وزارة الاقتصاد الرقمي.
وأضاف أن محطة المعرفة التابعة لهيئة شباب كلنا الأردن في معان وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي، قامت بعقد 6 دورات تدريبية متنوعة في مجالات عدة منذ بداية العام الحالي 2022، واستفاد منها عشرات الشباب الباحثين عن العمل، داعيا الشباب الراغبين في الالتحاق بالدورات المستجدة من كلا الجنسين إلى مراجعة محطة المعرفة التابعة لمبنى هيئة شباب كلنا الأردن في معان.
وقال الجرادين إن تلك الدورات التي تعقد في الهيئة، تأتي ضمن الخطة التي أعدتها الهيئة لدعم وتمكين الشباب في المجال الاقتصادي ضمن مناطق الاختصاص في محافظة معان، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق دورات متنوعة خلال المرحلة المقبلة بما يدعم التوجه المهني للشباب. 
 
عدد المشاهدات : ( 1405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .